boy&girl
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم ..

2 مشترك

شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم .. Empty شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم ..

مُساهمة من طرف ThE King الخميس أبريل 10, 2008 12:58 am

السلام عليكم ..

يالله ان تحيي لكل من دخل موضوعي ونور صفحتي
وش اخباركم عساكم طيبين .. وان شاء الله مبسوطين

المهم اليوم شرحي عن برنامج الستوف بلوق stuffplug 3
من اطلق البرامج التابعه للماسن
يعني تقدرون تقولون زي البلس والدسكوفري والشيل وهالبرامج

وانا اعتبره من البرامج اللي لازم تكون عندك بالماسن .. جنب البلس والدسكوفري

:: أسئله يمكن تسالونها ::

بيجيني الحين واحد ويقولي طيب وش فايدته .. اغلب مميزاته موجوده بالبلس ما يحتاج احمله !!! .. بالعربي..:/ برنامجك ماله فايدة اذا ان اغلب مميزاته موجوده بالبلس

بقولك والبلس وشو الله يصلحك !!
مهوب برنامج مثله مثل هذا ؟؟ .. يعني تراه مهوب برنامج اساسي مع الماسن ..
بس مشكلة بعض ربعنا الله يصلحهم يحسب البلس يجي مع المسن اوردي وخدماته من المسن نفسه مهوب برنامج اضافي !!!
بس دامك بتاخذها [[عبط ]] .. بقولك ترا مميزات البلس عندي هي اللي اغلبها نفس مميزات الستوف .. لاني عرفت الستوف قبل البلس .. وبعدين البلس انا ما استخدمه الا بالالوان بس .. اما الستوف استخدم اغلب مميزاته ..[ شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم .. 36 ]

بيجيني واحد ثاني ويقول طيب انا قد حملت وثبت البلس والدسكوفري .. ليش اثبت هذا وهم تقريبا زي بعض ؟؟

بقوله ترا هم مهب زي بعض .. كل واحد برنامج مختلف عن الثاني .. يعني زي المسن حق الهوتميل ..ومسن الياهو .. والسكايب !! .. كل واحد يفرق عن الثاني صح انهم كلهم يعتبرون برامج محادثه [[ بس ]] مهب زي بعض .. وهالبرنامج اللي انا جايبه والبلس والدسكوفري و و و .. كلها برامج تابعه للماسن بس مهيب زي بعض ..

وبيجيني واحد ثالث يسأل .. بيقول طيب الحين انا معك وانه يختلف وكذا .. بس يستاهل اني اركبه اذا كان عندي البلس والدسكوفري من اول ؟؟ .. يعني فيه مميزات تحمس اني احمله ولا اللي عندي يسدون الغرض ؟؟

بقولك شف .. فيه بعض المميزات فيه بتلقاها فيهم وكلهم يسوون نفس النتيجه .. بس فيه مميزات بعد بدري على امهم يسوونها [ شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم .. 36 ][شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم .. 1000 ] .. وان كانوا يسوونها فهم يسوونها بعد ما تحمل لهم سكربتات وتقعد تلاحق ورا السكربتات وتعب راس وممكن ما تلقاها بعد فيهم .. اما هذا المميزيات منه وفيه لا تطامر ولا تلاحق ولا شيء

وهذا واحد بيجيني يسأل يقول .. طيب واذا برد عليك وبقعد اعابطك واحوس موضوعك وش بيكون جوابك ؟؟

بقولك ترا محدن ضاربك على يدك علشان ترد .. ما جاز لك الموضوع شرفنا بسكوتك [ شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم .. 1000 ] .. ما تعبت على الموضوع علشان تجيني انت وخشتك وتعابطني << يحلفون انه منزل هالاسالة علشان يفتك من هالبثرين اللي يحوسون المواضيع ويقللون من قيمتها

:: معلومات عن البرنامج ::

اسم البرنامج : stuffplug 3
حجم البرنامج : اقل من 1 ميقا ..
رقم الاصدار : 3.0.0387 BETA
تصريح البرنامج : مجاني [ شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم .. Icon26 ]

:: اهم مميزات البرنامج ::

بحط لكم هنا اهم المميزات اللي فيه .. وباقي المميزات بذكرها بالشرح

1- يسرق جهات الاتصال اللي عندك .. صور العرض - الابتسامات - الصور المتحركة - الاشكال الصوتيه ..

2- يخليك تفتح مليون ماسنجر ..

3- تقدر تسوي لك نكين نك يكون بواجهة الماسن .. ونك ثاني ما يطلع الا بصفحة المحادثه .. يعني اذا انك من الناس اللي تحب تحط توبيكات واجده هالخاصيه بتجوز لك

4- يخلي كلامك يجي على شكل تعذر تسليم الرسالة التاليه ..

5- يخليك تكلم اللي انت صاقعهم بلوك من دون ما تفك البلوك عنهم .. تنفع اذا عندك واحد بثر وما تبيه يكلمك يصير ما يقدر يكلمك الا اذا انت كلمته

6- يخليك تزيد عدد الحروف المسموحة لك بالمحادثة ..

7- يعرض لك حالة اللي انت قاعد تكلمة .. هذي من اطلق المميزات اللي فيه .. مثلا انت قاعد تكلم واحد وكان متصل تجيك صفحة المحادثة تحت وعليها ايقونة متصل .. اذا غير حالته الى بالخارج ولا مشغول تتغير الايقونة للخارج او لـ مشغول .. طبعا هذي تفيدك اذا كنت مخلي ماسنك مفتوح وجا احد كلمك تقدر تشوف وش حالته علشان ترد عليه

8- يخليك تقدر تغير اختصارات الماسن العاديه لاي اختصار انت تبيه ..

9- يخليك تقدر ترسل اكثر من 5 ابتسامات بالرد الواحد ..

10 - يخليك تقدر ترسل اكثر من 3 ملفات بوقت واحد ..

11 - تقدر تشيل خاصية جاري كتابة الرسالة بواسطة .. يعني لما تكلم احد تخليه ما يدري انت قاعد تكتب ولا لا ..

12- يخليك تقدر تغير النك حقك من واجهة الماسن .. من دون ما تدخل على الاعدادت ..

13- يخليك تقدر تضيف اي احد تبيه من قائمة البحث .. يعني اذا بحثت عن واحد وما لقيته تقدر تضيفه من دون ما تضغط على ايقونة الاضافة ..

:: شرح البرنامج ::

اول شيء حملوا البرنامج من الرابط اللي تحت ..

ارعص هنا يامال العافيه..[ شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم .. Red_smile ]
ThE King
ThE King
Admin

ذكر عدد الرسائل : 849
الاقامه : AlRiYa'9
المزاج : hapPy

http://www.boy4girl.mam9.com

شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم .. Empty رد: شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم ..

مُساهمة من طرف nora الخميس أبريل 10, 2008 1:16 am

مرسي مررررررررررره خطير وجاري التطبيق
nora
nora
العضو المميز
العضو المميز

انثى عدد الرسائل : 2043
الاقامه : الرياض
المزاج : 0000

شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم .. Empty رد: شرح برنامج [ stuffplug ] الآليم ..

مُساهمة من طرف ThE King الجمعة أبريل 11, 2008 12:29 pm

Al3foOoOoOoOoOoO
ThE King
ThE King
Admin

ذكر عدد الرسائل : 849
الاقامه : AlRiYa'9
المزاج : hapPy

http://www.boy4girl.mam9.com

- مواضيع مماثلة